TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين

TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين
Model:TM3000F-P
Brand:ZHT
Origin:Made In China
Category:Industrial Supplies / Machinery / Heater
Label:لة الصحافة غشاء فراغ , ZHT الشركات المصنعة , فراغ ماكينة ضغط غشاء
Price: -
Min. Order:1 pc
Inquire Now

Product Description

هذا منتج جديد حاصل على براءة اختراع ، يمكنه ترقية الضغط الإيجابي والسلبي المشترك لمختلف العلامات التجارية إلى نظام الدبوس. يمكن أن يوفر جزءًا كبيرًا من التكلفة لغالبية المستخدمين ، عملي جدًا.

المميزات
1. السرعة:
تكون فترة العمل لكل من قطعة العمل العادية وقطعة العمل البارزة أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الماكينة الرئيسية ، وهي 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة.
2-تأثير جيد:
المنتج المعالج بالفيلم العادي له أخدود واضح ، لا يوجد جانب مفتوح ، فقاعات ، لا يوجد اختلاف في اللون ، وسطح العمل ذو الإضاءة العالية لديه التصاق قوي ، والتأثير يصل إلى المستوى الرائد الدولي.
3.انخفاض استهلاك الطاقة:
تبلغ الطاقة الإجمالية للماكينة 35 كيلو وات ، وهو ما يمثل نصف طاقة المعدات النظيرة ؛ تبلغ طاقة بدء التسخين الرئيسية 21 كيلو وات ، ومتوسط ​​استهلاك الطاقة هو 12 كيلو وات / ساعة
4-عالية التكوين:
يعتمد الجزء الرئيسي من الماكينة على أجزاء أصلية من ألمانيا واليابان وتايوان ، وهي تكوين عالي وأداء مستقر.
5.كفاءة عمل عالية:
تعتمد الماكينة بأكملها كتلة علوية أوتوماتيكية ، ويمكن تطبيق التكنولوجيا على مختلف الشركات المصنعة وأجهزة الضغط الإيجابية والسلبية المختلفة ، مما يوفر تكلفة استبدال المعدات. يحفظ تسلسل المسح الضوئي لوسادة الجهاز ، ويحسن بشكل كبير من كفاءة العمل ويقلل من تكلفة العمالة.

http://www.zhtmachinery.com

TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين 1TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين 2TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين 3TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين 4TM3000F-P لة الصحافة غشاء فراغ نظام دبوس ZHT الشركات المصنعة الصين 5

Member Information

Liaoning Zhanhongtu Machinery & Equipment Co.,Ltd
Country/Region:Liao Ning - China
Business Nature:Manufacturer
Phone:40529588
Contact:Cindy Lee (Sales)
Last Online:25 Dec, 2020